آخر الأخبار
بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا للاسبوع الثاني تواليًا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل

إدارة النادي توجه شكرها لأوديشو.. علي هادي مدرباً للجوية

رياضة | 25-07-2019, 13:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الهيئة الأدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الخميس، عن تسمية المدرب علي هادي لقيادة  فريق كرة القدم  بالنادي للموسم المقبل، خلفاً للمدرب إيوب أوديشو.

ووجهت أدارة النادي شكرها وتقديرها إلى المدرب القدير أيوب أوديشو والذي إعتذر عن التجديد مع الفريق للموسم المقبل لإسباب صحية.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) " سيباشر المدرب علي هادي بمهامه مع الفريق خلال شهر آب المقبل، لإعداد الفريق للإستحقاقات المقبلة، والذي ينتظره استحقاق مهم في بطولة الاندية العربية لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 نهاية الشهر المقبل".

واضافت" وسيتم الإعلان عن الكادر التدريبي المساعد للمدرب علي هادي خلال اليومين المقبلين".

يشار الى ان (بغداد اليوم) كانت قد نشرت اليوم الخميس تأكيدا من مصدر، يشير الى ان المفاوضات قد تعرقلت مع اديشو،وان ادارة النادي وضعت اسماء تدريبية، من بينها علي هادي لخلافة اديشو.