آخر الأخبار
أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور الخزعلي يدعو لحل مشكلة رواتب موظفي الإقليم والاسراع باختيار رئيس للبرلمان الرئيس رشيد: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم في العالم طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

لهذا السبب تعرقلت مساعي الجوية في التجديد مع اديشو.. تعرف على البدلاء

رياضة | 25-07-2019, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل نادي القوة الجوية اليوم الخميس، أن هناك معرقلات في تجديد عقد مدرب فريق الكرة بالجوية ايوب اديشو، فيما أشار الى تفكير الادارة بثلاثة اسماء تدريبية في حال عدم التوصل مع اديشو.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" المدرب طلب مبلغ عقد في المفاوضات بين وكيل أعماله وادارة النادي وصل الى (350) مليون دينار لتجديد العقد للموسم المقبل وهذا مالم تقتنع به الادارة خلال سير المفاوضات".

واضاف" كما طالب المدرب نفسه من ادارة النادي ابعاد بعض اللاعبين عن الفريق وعدم التجديد معهم واستقطاب اسماء جديدة ، الا ان الادارة لم تبعد الاسماء التي حددها اديشو، لذا فان المفاوضات توقفت مابين وكيل اعمال المدرب وادارة النادي".

وبين" وامام ذلك فأن هناك اسماء تدريبية مطروحة لدى الادارة في حال فشل المفاوضات مع ايوب أديشو وعدم تجديد العقد معه، وهي ناظم شاكر وعلي هادي وثائر جسام مع الملاك المساعد للمدربين الثلاثة".

يشار الى ان المدرب ايوب اديشو كان قد وقع عقدا مع الجوية في المرحلة الثانية من منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الماضي، واحتل مع الفريق وصافة قائمة المنافسة.