آخر الأخبار
عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة "نحره" ورماه بغرفة مهجورة.. القبض على شخص قتل "صديقه" في بغداد التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المرشحون لجوائز "الأفضل" في الدوري الإنجليزي بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة"

منتخب العراق بالطائرة يفوز على فلسطين وينتظر خسارة قطر ليتأهل لنهائيات آسيا

رياضة | 4-07-2019, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق منتخب العراق بكرة الطائرة تحت سن 23 اليوم الخميس، الفوز على فلسطين بثلاثة اشواط من دون مقابل، في التصفيات الآسيوية الجارية في البحرين بمشاركة السعودية وقطر والكويت والعراق وفلسطين والبحرين البلد المضيف، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية في مينمار.

وانتهت الاشواط الثلاثة للقاء العراق وفلسطين بواقع،(25-17) و (25-19) و (25-11)، وهو الفوز الثالث للعراق بعد التفوق على الكويت وقطر.

وكان المنتخب العراقي قد استهل التصفيات بالخسارة من السعودية والفوز على الكويت وقطر ومن ثم الخسارة من البحرين، وتتأهل ثلاثة منتخبات من الستة الى النهائيات، وضمنت السعودية والبحرين التأهل، وبعد فوز العراق اليوم على فلسطين، يتوجب على البحرين الفوز على قطر بثلاثة اشواط دون رد، او ثلاثة اشواط مقابل شوط، في اللقاء الذي سيجري مساء اليوم ايضا، حتى يتأهل المنتخب العراقي الى النهائيات، وخلاف نتيجتي البحرين مع قطر ، فأن الاخير سيتأهل بدلا من العراق.