آخر الأخبار
لاعب دولي يتعرض لهجوم بـ "التيزاب" السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام وعد برلماني جديد بعقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان قريبًا.. لماذا هذه المرة مختلفة؟ لتأمين وصول 3 الاف اسرة.. الحشد يطلق خطة "ترميم طرق حمرين"

بالوثائق.. جمع تواقيع نيابية لتشريع قانون يلزم الحكومة بعدم زيادة فائدة القروض للجرحى عن 3 بالمئة

سياسة | 3-07-2019, 09:49 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت النائب عن كتلة النهج الوطني، علا الناشي، اليوم الأربعاء، جمع تواقيع نيابية لتشريع قانون يلزم الحكومة بعدم زيادة فائدة القروض للجرحى عن 3%.

وذكر المكتب الإعلامي للناشي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "النائب عن كتلة النهج الوطني، جمعت تواقيعاً برلمانية لغرض تشريع قانون يلزم الحكومة العراقية والمصارف بأن لا تتعدى فائدة قروض جرحى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والحشد الشعبي عن 3%".

ونقل البيان عن الناشي قولها، إن "شريحة الجرحى من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والحشد الشعبي الواسعة والمظلومة تحتاج من البرلمان والحكومة ان يقفا معها لما قدمت من تضحيات جليلة للبلد".

وأضافت، أنه "من منطلق الانصاف لهذه الشريحة المهمة بادرنا الى اقتراح مشروع قانون وجمعنا عدد من تواقيع السادة النواب لأجل دعمه والوقوف مع من وقف ودافع عن العراق ومقدساته".