آخر الأخبار
السوداني يطلق حزمة مشاريع في بابل بأكثر من تريليون دينار مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان دراسة تتحدث عن دور "الزنك" بتقليل مدة الإصابة بالإنفلونزا العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر

اتحاد الكرة: نستبعد حدوث تلاعب بالادوار الاخيرة للدوري الممتاز

رياضة | 3-07-2019, 04:02 |

+A -A

بغداد اليوم

استبعد كامل زغير الناطق الاعلامي لاتحاد الكرة، رئيس نادي الحسين المهدد فريقه بالهبوط الى الدرجة الاولى من حدوث اتفاقات بين الفرق من اجل ابعاد شبح الهبوط عن فرق على حساب اخرى.

وقال زغير في حديث لـ (بغداد اليوم): "من خلال متابعاتنا لدوري الكرة الممتاز نجد ان جميع النتائج تسير بشكل واقعي ولايوجد هناك مؤشرات او دلائل تؤكد ان هناك تلاعب او اتفاقات بين الفرق خاصة الاخيرة في قائمة منافسات الدوري، ومايدور من احاديث حول هذا الامر هو مجرد استنتاجات لحالات قد تثير الشك عند الاندية او الاعلام المراقب للحدث".

واضاف: "اما من الجانب التحكيمي فأن الجميع متفق على انها اخطاء واردة غير مقصودة وبسبب تأثيرها على بعض النتائج يستنتج المتابع على انها مقصودة خاصة من جانب الطرف المتضرر".

يشار الى ان هناك ثلاثة فرق بمنافسات دوري الكرة الممتاز مهددة بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى، وهي فريق البحري ويحتل المركز 20 والاخير بـ 20 نقطة، والحسين المركز 19 بـ 23 نقطة، والسماوة بالمركز 17 بـ 28 نقطة، حيث يتنافس الثلاثة لهبوط اثنين منهم، فيما لم يتبقى من المنافسة الا اربعة ادوار حيث تختتم الجولة 34 اليوم الاربعاء، بلقاءي نفط الوسط والجوية، والبحري والحسين.