آخر الأخبار
أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت البيت الأبيض: لا علم لنا بالغارة الإسرائيلية على بيروت مشكلة جديدة تعيق إرسال بغداد لرواتب موظفي الاقليم احباط عملية توزيع 22 كغم من الحبوب المخدرة بإحدى جامعات نينوى

الحداد يوجه لجنة الشؤون الدينية باستضافة رئيسي الوقفين السني والشيعي

سياسة | 2-07-2019, 10:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجه نائب رئيس البرلمان بشير حداد، اليوم الثلاثاء، لجنة الشؤون الدينية النيابية بإستضافة رئيسي الوقفين الشيعي والسني لمناقشة خلافهما حول عقارات في محافظة نينوى.

وقال مصدر نيابي لـ(بغداد اليوم)، إن "الحداد وجه في جلسة البرلمان المنعقدة حاليا برئاسته، لجنة الشؤون الدينية النيابية باستضافة رئيسي الوقفين السني والشيعي لمناقشة خلافهما حول عائدية عقارات بمحافظة نينوى".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، ان "النائب الثاني لرئيس البرلمان وجه أيضا لجنتي الأمن والدفاع، والمهجرين النيابيتين بالاسستفسار عن امكانية ارجاع النازحين العراقيين على الحدود العراقية السورية".

وكان البرلمان، قد عقد في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (2 تموز 2019) جلسته الـ 30 في الفصل التشريعي الثاني، وبحضور 172 نائبا، فيما أنهى مناقشة مشروع قانون هيأة الإعلام والاتصالات.