آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

شرطة ديالى تعلن القبض على ناقل انتحاري قُتل بكورنيش قضاء خانقين

أمن | 28-06-2019, 15:50 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

اعلنَت قيادة شرطة محافظة ديالى، الجمعة (28 حزيران 2019)، القبض على الارهابي الذي قام بنقل الانتحاري الذي حاول تفجير نفسه في شارع الكورنيش بقضاء خانقين. 
وقال قائد الشرطة، اللواء فيصل العبادي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قوة امنية تمكنت خلال عملية استباقية شاركة فيها مديريات الاستخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى وبعقوبة وبهرز، من القاء القبض على الارهابي الذي كان ينقل ويقدم الدعم اللوجستي للانتحاري الذي قتل على يد القوات الامنية في شارع الكورنيش بقضاء خانقين".
واوضح أن "الناقل هو من المطلوبين للقضاء وفق المادة 4 ارهاب"، مشيراً الى أن "العملية نفذت في قضاء الدوز بمحافظة صلاح الدين".
ولفت الى أن "العملية تم تنفيذها من خلال الجهود الاستخبارية الدقيقة التي دامت لايام بعد قتل الانتحاري، حيث نجحت بالقبض على الارهابي والداعم والاول للانتحاري، كما اتخذت كافة الاجراءات القانونية بحقه".