آخر الأخبار
الين يتحرك فى المنطقة السلبية تحت رقابة السلطات اليابانية نائب: خارطة تهريب الوقود في العراق "تغيرت جذريًا" عما كانت عليه قبل سنوات المانيا.. "أزمة الكباب" على طاولة الحكومة صولة أمنية تنتهي باعتقال 107 متهمين خلال 24 ساعة ببغداد اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب

الجوية يهزم المتذيل ويواصل وصافة دوري الكرة الممتاز

رياضة | 28-06-2019, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حقق وصيف الدوري الجوية اليوم الجمعة، الفوز على متذيل القائمة البحري 3-1، في ختام الجولة 33 لدوري الكرة الممتاز.

منذ بداية الشوط الاول لعب الجوية بافضلية معتمدا على الكرات الطويلة الساقطة خلف المدافعين مع الاعتماد على رأسي حربة هما عماد محسن وعلي يوسف فزادت الفرص الجوية، وماسهل من اختراق هجوم الجوية هو التباعد مابين مدافعي البحري وحدوث فراغات كبيرة حتى الدقيقة 11 وهدف تقدم الجوية بواسطة علي يوسف، الا ان الدقائق العشرة الاخيرة شهدت تحررا لخطوط البحري من الدفاع الى الهجوم ومعها جاءت ركلة الجزاء في الدقيقة 43 ادركت التعادل للبحري بواسطة الغاني ايمنويل ايفا، لينتهي الشوط الاول 1-1.

الجوية هيمن على مجريات الشوط الثاني وزاد من غلة الاهداف والهدف الثاني في الدقيقة 69 بواسطة سعد ناطق، وثالث عن طريق عماد محسن عند الدقيقة 71، واضاع فرصا بالجملة بعد اكد سيطرته المطلقة وانهاء المباراة فائزا 3-1.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجوية الى النقطة 75 والوصافة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الشرطة بـ 72 نقطة، فيما بقي البحري بمركزه الـ 20 والاخير، ونقاطه الـ 20 .