آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

حارس مرمى برشلونة يودع جمهور النادي

رياضة | 28-06-2019, 08:56 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

وجه جاسبر سيليسن رسالة شكر لجميع جماهير برشلونة ومجلس الإدارة على المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي، وذلك من خلال حسابه على شبكة "إنستاجرام".

وجاءت رسالة حارس المرمى الهولندي بعد الإعلان الرسمي عن انتقاله للعب في صفوف فالنسيا، حيث قرر الرحيل عن النادي الكتلوني من أجل اللعب بشكل متواصل في شتى البطولات.

وخلال الفترة التي قضاها في برشلونة، فقد لعب سيليسن في كأس إسبانيا فقط، في حين أن الألماني مارك أندريه تير شتيجن كان يلعب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بانتظام.

وقال الحارس البالغ من العمر 30 عاماً: "أود أن أشكر برشلونة على السنوات الثلاث الرائعة، لقد قضيت وقتاً رائعاً هناك وأنا فخور بكوني جزءاً من النادي وسعيد جداً وممتنٍ للدعم الذي تلقيته من الجماهير، لذلك أود أن أقول شكراً لكم".

وكان تير شتيجن من أوائل لاعبي فريق برشلونة الذين أرسلوا رسالة وداع إلى سيليسن، وقال من خلال حسابه على انستاجرام: "سيليسن لاعب محترف وزميل جيد وصديق، حظاً سعيداً وأتمنى أن ألعب ضدك في الموسم المقبل".