آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

الزوراء يتعرض لانتكاسة امام الكهرباء بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 27-06-2019, 12:49 |

+A -A

بغداد اليوم

نجح فريق الكهرباء اليوم الخميس، من تحقيق فوز مستحق على الزوراء 2- صفر في لقاء جرى لحساب الجولة 33 من منافسات دوري الكرة الممتاز.

مع صافرة البداية وانطلاق الشوط الاول حاول الكهرباء تنظيم صفوفه والشروع بهجمات على الرغم من انه يلعب بمهاجم صريح واحد هو علاء محيسن، لكنه تراجع الى الدفاع مع مرور الوقت بعد الضغط الزورائي بالاعتماد على بناء الهجمات من الجانب، وايصال الكرات الى علاء عباس ومهند عبد الرحيم، بواسطة احمد جلال ممول جميع الهجمات الزورائية من اليسار، ومن اليمين مصطفى محمد، الا ان هجماته في الثلث الاخير كانت غير دقيقة ونهاياتها لم تشكل تلك الخطورة على مرمى الكهرباء، لينتهي الشوط الاول سلبي في النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 من اللقاء فشل المغربي عمر المنصوري في التسجيل من ركلة جزاء تصدى لها حارس الكهرباء البديل حيدر جمال، ورد الكهرباء على فشل الزوراء بهدف التقدم عند الدقيقة 57 بواسطة علاء محيسن، وامام انهيار دفاعات الزوراء اضاف الكهرباء هدفا ثانيا في الدقيقة 65 بواسطة سجاد رعد، وحاول الزوراء التعويض لكنه فشل حتى في تقليص الفارق لينتهي اللقاء كهربائي 2- صفر.  

وبخسارة الزوراء تجمد رصيده عند النقطة 56 والمركز الثالث وهو نفس رصيد الكرخ الرابع بفارق هدف، فيما قفز الكهرباء من المركز 12 الى 10 بنقاطه الـ 41.