آخر الأخبار
الذهب دون وجهة محددة وسط ارتباك المتداولين بشأن مسار خفض الفائدة الأمريكية المنتجات النفطية تعلن انخفاض استيراد البنزين بحدود 8 مليون لتر واشنطن تعلق شحنة قنابل لـ"اسرائيل" بسبب عملية رفح وزارة المالية تقرر إرسال راتب شهر نيسان إلى إقليم كردستان السوداني يستقبل وكيلة وزير الخارجية الأمريكي

بينها يخص لقاء الكلاسيكو.. لجنة انضباط الكرة تصدر عدة عقوبات

رياضة | 26-06-2019, 09:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة اليوم الاربعاء، عدة قرارات في اجتماعها الدوري، بينها عقوبات تخص لقاء الكلاسيكو بين الزوراء والجوية بدوري الكرة الممتاز وانتهى بفوز جوي 1- صفر.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ،إن "من بين القرارات، استدعاء المشرف والطاقم التحكيمي لمباراة اربيل والنجف يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢-٧ في مقر اتحاد كرة القدم عند الساعة ١٢ ظهرا، للاستماع اليهم حول ماجرى بعد المباراة من احداث".

واضاف البيان، أن "اللجنة قررت أيضا حرمان لاعب فريق القوة الجوية، ابراهيم بايش، مباراتين على وفق المادة ٥٠ فقرة ٦ من لائحة الانضباط، إضافة لحرمان رئيس رابطة فريق الزوراء، امير المالكي، لنهاية الموسم على وفق المادة ٥٠ فقرة ٦".

وتابع البيان، أن "اللجنة قررت انذار نهائيا الى لاعب فريق القوة الجوية، مؤيد العجان، ومثله الى المدرب المساعد، علي عبد الجبار . وايضا انذار نهائي الى جماهير فريقي الزوراء والجوية بسبب إطلاق هتافات غير لائقة، وخلاف ذلك ستكون العقوبة اقسى".

واوضح البيان، أن "اللجنة قررت أيضا حرمان لاعب نادي الطلبة، سيف سلمان، مباراتين مع غرامة مالية قدرها مليونان دينار بسبب تصرفه السيء في مباراة النفط والطلبة".