آخر الأخبار
القبض على 72 مخمورا و28 متسولا و15 اجنبيا مخالفا في الرصافة الإطاحة بإرهابيين اثنين جنوبي بغداد إيران: نمارس أقصى ضبط للنفس وسنعاقب المعتدين على سفيرنا ببيروت النفط العراقي يختتم تعاملات الأسبوع على ارتفاع مسؤول أممي عن قصف بيروت: لا يمكن استهداف المسلحين وهم بين المدنيين

بغداد اليوم تنشر جدول أعمال البرلمان في جلساته الثلاث المقبلة

سياسة | 25-06-2019, 13:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

يعتزم مجلس النواب التصويت على مقترح قانون إعادة منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع إلى الخدمة في جلسته المقرر عقدها يوم الخميس المقبل. 

وأدرج البرلمان على جدول أعمال جلسته رقم (28) التي من المقرر أن يعقدها يوم الخميس المقبل، "التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون حجز ومصادرة الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة إلى أركان النظام السابق رقم (72) لسنة 2017، إضافة إلى التصويت على مقترح قانون إعادة منتسبي الداخلية والدفاع إلى الخدمة فضلا عن مشاريع قوانين أخرى، واستكمال مناقشة قانون المحكمة الاتحادية العليا".                                      

 

وفي جلسته رقم (29) التي من المقرر عقدها يوم السبت المقبل، أدرج البرلمان على  جدول أعماله "التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية رقم (12) لسنة 2018، إضافة إلى القراءة الثانية لمشروع قانون الاتصالات والمعلوماتية".  

أما في جلسته رقم (30) المقرر عقدها يوم الاثنين المقبل، يعتزم البرلمان كما أظهر جدول أعمال الجلسة اجراء "القراءة الثانية لمشروع قانون هيأة الإعلام والاتصالات".