آخر الأخبار
الهلال الاحمر العراقي: ارسال شحنة من المساعدات الطبية والادوية الى لبنان عن طريق الجو تسفير 68 شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي الحرس الثوري يكشف عن صواريخ وطائرات مسيرة جديدة في طهران مجازر لبنان تقلق بغداد بثلاثة اتجاهات ودعوة لتفعيل "الهندسة العكسية" وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصاً بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت

عمليات بغداد تحتجز عجلة عسكرية ومستقليها لاعتدائهم على احد المواطنين

أمن | 23-06-2019, 03:59 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

أعلنت عمليات بغداد، الاحد (23 حزيران 2019)، احتجاز عجلة عسكرية ومستقليها لاعتدائهم على احد المواطنين.

وقالت العمليات في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، قرر احتجاز عجلة عسكرية ومستقليها وتشكيل مجلس تحقيقي بحقهم، أثر اعتدائهم على عجلة أحد المواطنين مساء يوم أمس السبت الموافق 22 حزيران 2019".

واضاف البيان، أن "الربيعي اطلع على مقطع فيديو يبين الاعتداء من قبل افراد يستقلون عجلة عسكرية، وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع ، انه "في الوقت الذي تدين فيه قيادة عمليات بغداد مثل هذه الاعمال غير المنضبطة، تؤكد أنها ستلاحق جميع الخارجين على القانون، ولا تسمح بأي شكل كان الاعتداء على المواطنين".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر سيارة عسكرية تعتدي باطلاق النار قرب سيارة تقل مدنية بداخلها عائلة في بغداد.