آخر الأخبار
إلغاء 60 رحلة إثر اقتحام مطار ميونخ الألماني غدًا.. اجتماع حاسم لمستقبل تشافي مع برشلونة غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

الجبوري: مرتشون ومزورون حاولوا اخراجي من منزلي.. الارض ارضي وهذا ما لدي من وثائق

سياسة | 19-06-2019, 04:29 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف النائب السابق، مشعان الجبوري، الأربعاء، 19 حزيران، 2019، حقيقة محاولة إخراجه من دار حكومية متجاوز عليها.

وقال الجبوري، عبر منشور، في جداريته على منصة فيسبوك،إن "بعض المواقع الالكترونية نشرت مقاطع فيديو لي وانا اتصدى لقوة امنية، وادعت ان الواقعة جرت خلال اخراجي من دار  حكومية متجاوز عليها من قبلي منذ 15 سنة".

وأوضح، أن "الحقيقة هي أن عصابة وبالتعاون مع فاسدين في دائرة عقارات الدولة وبلدية الدورة تحاول منذ اشهر  الاستيلاء على ارض لي متعاقد عليها مع وزارة الزراعة منذ العام 1974".

واردف، أن ما وصفهم بـ"المزورين والمرتشين استعانوا يوم الثلاثاء بقوة عسكرية من الحرس الرئاسي دخلت ارضي واخرجت حراسي، وداهمت المنزل، قبل ان يتدخل رئيس الجمهورية، برهم صالح مشكورا  بعد ان اعلمناه بحقيقة ما يجري ويحول دون مصيبة كبيرة كادت ان تقع وانا ادافع عن ارضي وهذه المستندات التي تؤكد انها ارضي ولست متجاوز عليها".

وفي وقت سابق من اليوم، تداول نشاطون على مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا مصورا يظهر الجبوري، في مشادة كلامية مع قوة امنية، قال الناشطون أن القوة طالبته اخلاء منزل تابع للدولة.

ونشر الجبوري 5 وثائق، قال انها تثبت عقوده: