آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

بالفيديو: إعتقال اثنين من المشتبه بهم في جريمة ’’نحر’’ طفلة بديالى

أمن | 16-06-2019, 02:45 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلن مدير شرطة الخالص العميد سعد العنبكي، اعتقال شخصين يشتبه بتورطهما بخطف وذبح الطفلة زهراء محمد ذات الـ(5 سنوات) في حي الزهراء بديالى.
وقال العنبكي إنه، "بجهود الضباط تم القاء القبض على شخصين من المشبه بهم الرئيسيين بحادث قتل الطفلة (زهراء محمد) في قضاء الخالص وسنبدأ التحقيق معهم".
وكان قائممقام قضاء الخالص في محافظة ديالى عدي الخدران أعلن، السبت (15 حزيران 2019)، فتح تحقيق عاجل في جريمة بشعة استهدفت طفلة داخل القضاء.
وقال الخدران في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً فورياً في جريمة قتل طفلة عمرها 5 سنوات، نحرا، ورمي جثتها على مقربة من منزلها في حي الزهراء، وسط الخالص".
واضاف الخدران، أن "الجريمة بشعة للغاية وهي الأولى من نوعها في تاريخ الخالص"، مؤكدا أن "التحقيقات بدأت في كشف طلاسم الجريمة والبحث عن الجناة".