آخر الأخبار
مجلس الوزراء يكشف آخر تطورات جداول الموازنة: لم تصل ومستعدون لتمريرها - عاجل تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوباً في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق

قائد شرطة ديالى: قريبون من وضع نهاية لهذه الشبكات

سياسة | 15-06-2019, 11:35 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

كشف قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي، اليوم السبت، عن "تحقيق" نتائج "مهمة" في ملاحقة شبكات الإتجار بالبشر في المحافظة، مما جعل قيادته "قريبة" من إنهاء هذه الشبكات.

وقال العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "شرطة ديالى حققت نتائج مهمة في ملف معالجة شبكات الاتجار بالبشر بعد اعتقال العديد من افرادها خلال الأشهر الماضية، واقتربت من وضع نهاية لهذه الشبكات".

وأضاف، أن "تعاون المواطنين كانت له مدلولات ايجابية في اعتقال العديد من المتهمين في هذا الشأن وزجهم وراء القضبان"، مؤكدا أن "ابواب قيادة شرطة ديالى مفتوحة لإستقبال أية معلومة من قبل أي مواطن".

وكان عضو لجنة حقوق الانسان النيابية يسرى رجب قد كشفت، الجمعة (22 شباط 2019)، عن وقوف ’’مافيات منظمة’’ وراء جرائم الاتجار بالبشر في العراق، مبينة أنهم يستغلون النساء والاطفال في الدعارة او التسول.