آخر الأخبار
شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية

كاتانيش يتباحث مع لجنة المنتخبات لايجاد بدلاء للاعبين المبعدين عن المنتخب قبل لقاء تونس

رياضة | 2-06-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ خاص

افاد مصدر من داخل اتحاد الكرة، اليوم الاحد، بوجود مباحثات ما بين لجنة المنتخبات ومدرب المنتخب الوطني كاتانيتش لايجاد بدلاء لعدد من اللاعبين المبعدين عن قائمة المنتخب قبل لقائه بالمنتخب التونسي يوم الجمعة المقبلة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المباحثات جارية لايجاد بدلاء عن ثلاثة لاعبين مبعدين عن قائمة المنتخب المغادرة فجر يوم غد الاثنين الى تونس، ويجري الحديث عن ايجاد بديل للحارس محمد حميد الذي تعرض لاصابة في الظهر يوم امس السبت، في لقاء فريقه الشرطة والديوانية في الجولة 30 من منافسات دوري الكرة الممتاز".

واضاف: "كما سيتم استبدال المدافع حسام كاظم لاعب الشرطة ايضا وذلك لوجود مشاكل في وثيقة سفره، ولنفس السبب سيتم ابعاد المدافع علاء مهاوي والبحث عن بديل له".

يشار الى وفد منتخب العراق سيغادر عند الساعة الثانية والنصف من فجر يوم غد الاثنين الى اسطنبول ومنها الى تونس لمواجهة منتخب بلادها يوم الجمعة المقبل في لقاء ودي خلال ايام "فيفا دي".