آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

هذا هو شرط الزوراء للتخلي عن لاعبيه للمنتخب

رياضة | 2-06-2019, 17:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وضع نادي الزوراء الرياضي امس الاحد، شرطا على اتحاد الكرة لانضمام لاعبين إثنين من فريق الكرة بالنادي الى صفوف المنتخب المغادر الى تونس فجر الاثنين.

وقال مصدر من داخل الاتحاد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مدير المنتخب باسل كوركيس اتصل برئيس نادي الزوراء فلاح حسين ليبلغه دعوة مدرب المنتخب كاتانيش للاعبين إثنين من فريق الزوراء، وهما احمد جلال ومصطفى محمد جبر الى قائمة المنتخب المغادر فجر اليوم الاثنين الى تونس للقاء منتخب بلادها يوم الجمعة المقبل".

واضاف "الا ان رئيس نادي الزوراء اشترط على كوركيس ابلاغ اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الزوراء وامانة بغداد بدور الثمانية لمنافسات كأس العراق والمقرر لها ان تقام يوم الجمعة المقبل الى وقت اخر ولحين عودة المنتخب من رحلة تونس".

وبين "وامام ذلك فان اتحاد الكرة ينوي تأجيل المباراة الى الاثنين المقبل، الموافق العاشر من شهر حزيران الجاري حيث ان عودة منتخب العراق من رحلة تونس ستوافق في الثامن الشهر نفسه اي يوم السبت المقبل".

يشار الى ان منتخب العراق سيغادر فجر اليوم الاثنين وعند الساعة الثالثة والنصف الى اسطنبول ومنها الى تونس.