آخر الأخبار
الحكيم يدعو الشركات الكندية للاستثمار في السوق العراقية مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد براعة قادة إيران وروسيا تقوض العقوبات الامريكية إلغاء 60 رحلة إثر اقتحام مطار ميونخ الألماني غدًا.. اجتماع حاسم لمستقبل تشافي مع برشلونة

سمة الدخول بالعربية تحاصر خمسة لاعبين من منتخب العراق بمطار اسطنبول

رياضة | 4-06-2019, 02:22 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، الثلاثاء (04 حزيران 2019)، عن انفراج ازمة اللاعبين المتخلفين بالالتحاق بوفد المنتخب العراقي الذي وصل تونس للقاء منتخبها الوطني، فيما اشار الى ان تدوين سمات دخولهم باللغة العربية هي من منعتهم للمغادرة من مطار اسطنبول الى تونس.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) ،إن" اللاعبين الخمسة المتخلفين عن وفد المنتخب العراقي الذي وصل تونس قد تم حل الاشكالية الخاصة بهم حيث ان السلطات التركية في مطار اسطنبول لم تسمح للاعبين، جلال حسن و علاء عباس و احمد جلال و مصطفى محمد وعلي كاظم بالمغادرة في الرحلة المتوجهة من اسطنبول الى تونس وذلك بسبب ان سمة دخولهم الى الاراضي التونسية قد دونت باللغة العربية".

واضاف "وبعد تخلف اللاعبين عن الرحلة تم حل الاشكالية بسمات دخول مترجمة من قبل السلطات التونسية ليغادر صباح اليوم الثلاثاء جلال حسن وعلاء عباس وعلي كاظم الى تونس، فيما تم اعادة لاعبي الزوراء احمد جلال ومصطفى محمد الى بغداد بسبب الخلاف مابين ادارة النادي والاتحاد حول تأجيل مباراة الزوراء ببطولة الكأس حيث رفض الاخير التأجيل مما دفع ادارة النادي للطلب من الاتحاد بإعادة اللاعبين الاثنين".

يشار الى ان وفد منتخب العراق بكرة القدم كان قد وصل ظهر امس الاثنين الى تونس للقاء منتخب بلادها يوم الجمعة المقبل في مباراة ودية خلال ايام "فيفا دي".