آخر الأخبار
مع حلول الصيف.. مادة سامة داخل السيارات بسبب الحر احتراق سيارة في منطقة المنصور استخدام العملة الوطنية بالتعاملات التجارية مع إيران.. خبير يعلق على خسائر العراق بعد مناشدة عائلته عبر "بغداد اليوم".. اطلاق سراح المتهم بقتل "ام فهد" من السجن الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة

مشاجرة عراقية داخل محكمة كأس الدولية بين صحفي ونجل عدنان درجال

رياضة | 30-05-2019, 07:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف الصحفي المغترب في اوربا روان الناهي، الخميس، 30 أيار، 2019، أن مشاجرة حصلت داخل قاعة محكمة التحكيم الدولي (كأس) في لوزان، اثناء ادلاء افادات المعترضين وخلال سير المحكمة، بينه وبين نجل اللاعب الدولي عدنان درجال.

وقال الناهي في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن، "ما حدث هو اني عملت اعتمادا لدخول قاعة المحكمة باعتباري صحفي عراقي اعمل في مؤسسات عراقية، وكنت اقوم ببث مباشر بالاخبار لما يدور من داخل قاعة المحكمة، الا ان محامي درجال اعترض على ما اقوم به، ومن ثم عاد نفس المحامي باحتجاج ثان".

وأضاف أنه، "في المرة الثالثة احتج حيدر نجل المشتكي عدنان درجال وحدث تدافع بيني وبينه بعد ان بادر هو بذلك فرديت عليه بالمثل وحصلت مشاجرة داخل قاعة المحكمة".

يشار الى ان جلسة المحكمة في شكوى عدنان درجال والمعترضين ضد انتخابات اتحاد الكرة مازالت مستمرة، وستعقد جلسة ثانية يوم غد الجمعة.