آخر الأخبار
في وعد مكرر.. البرلمان يؤكد قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان - عاجل كاشفًا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان تقدم ملحوظ في المفاوضات.. وفد حماس يصل مصر لمناقشة الهدنة للمرة الاولى.. الحرس الثوري الإيراني "يخترق" خط الاستواء مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب"

وصول شهود اتحاد الكرة لحضور جلستي محكمة "كأس"

رياضة | 27-05-2019, 08:25 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وصل الى جنيف السوسرية شهود اتحاد الكرة، لحضور جلستي محكمة "كأس" في الشكاوى المقدمة من قبل اللاعب الدولي السابق عدنان درجال وعدد من المعترضين ضد اتحاد الكرة العراقي، فيما اشار عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني بأن حضورنا سيكون كشهود الى جانب الاتحاد، بشأن الشكوى التي تقدم بها عدنان درجال فيما يخص معاقبته من قبل الاتحاد.

وقال الخرساني في حديت لـ (بغداد اليوم)، أن "المتحدث الى جانب مدير العلاقات زياد حميد وصلا الى مدينة جنيف قبل يومين ومنها الى لوزان لحضور جلستي محكمة كاس ضد اتحاد الكرة، وستكون شهادتنا بخصوص اتهام عدنان درجار للاتحاد في اصدار عقوبات ضده بعد الانتخابات".

واضاف: "ووصل اليوم الى جنيف ايضا عضو الاتحاد علي الاسدي لحضور جلستي المحكمة، فيما سيلتحق اليوم بالوفد عضو الاتحاد يحيى زغير لحضور الجلستين ايضا"، مبينا ان "رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود لن يحضر الجلستين".

يشار الى ان محكمة التحكيم الدولية ستعقد الخميس والجمعة المقبل اول جلستين للاستماع الى المشتكين في الشكاوى الثلاث المقدمة من اللاعب الدولي عدنان درجال وعدد من المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة والتي جرت نهاية مايس الماضي.