آخر الأخبار
تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب قلم في بطن طفل .. الأشعة سينية تكشف "مفاجأة صادمة" الحكيم يدعو الشركات الكندية للاستثمار في السوق العراقية مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد

بالوثيقة.. محكمة "كاس" تكشف منهاجها لجلسة شكوى المعترضين ضد اتحاد الكرة العراقي

رياضة | 28-05-2019, 13:34 |

+A -A

بغداد اليوم

كشفت محكمة التحكيم الدولية "كاس" في لوزان السويسرية اليوم الثلاثاء، عن منهاجها الخاص بجلستي الخميس والجمعة المقبل، للشكوى المقدمة من قبل اللاعب الدولي السابق عدنان درجال والمعترضين ضد انتخابات اتحاد الكرة التي جرت في ايار من العام الماضي.

وقال شاهد الاتحاد عضو المكتب الاعلامي حسين الخرساني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الجلسة ستعقد الخميس وتستمر الى الجمعة، وسيفسح المجال لمحاميي الاتحاد والمعترضين بكلمة الافتتاح لمدة 30 دقيقة لكل طرف، ومن ثم يدلي كل شاهد بشهادته، يتبعها استجوابه من محامي الطرف الثاني، بحسب مامذكور في المنهاج الذي اصدرته المحكمة".

واضاف "وفي ختام الجلسة يحق لكل محامي تقديم منافشاته القانونية وبمدة 30 دقيقة ايضا لكل طرف، وفقا للدفوعات الخطية التي قدمتها الاطراف تحسم القضايا، ولا يحق للمحامين والشهود طرح اي موضوع لم يدون في الدفوعات الخطية وافادات الشهود".

يشار الى اللاعب الدولي السابق عدنان درجال ومجموعة من المعترضين قد تقدموا بثلاث شكاوى الى محكمة "كاس" ضد انتخابات اتحاد الكرة.