آخر الأخبار
الهلال الأحمر العراقي: تجهيز 4 فرق انقاذ لإرسالها الى ايران خامنئي: لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد الإعلام الأمني توضح حادثة العبيدي وتعلن إصابة مدنيين انباء عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية- عاجل أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني

الشرطة الجزائرية تعتقل مجموعة إرهابية تضم أجانب خططت لاستهداف مدنيين

عربي ودولي | 12-04-2019, 12:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أعلنت المديرية العام للأمن الوطني الجزائرية، اليوم الجمعة، توقيف "مجموعة إرهابية" بحوزتها أسلحة وذخيرة، خططت لإستهداف المدنيين خلال أسابيع الحراك الشعبي.

وقالت المديرية في بيان، إن "مصالح الشرطة عملت على وضع حد لمشاريع إجرامية واسعة النطاق، على غرار قيامها إلى جانب مصالح الجيش الوطني الشعبي، بتوقيف مجموعة إرهابية مدججة بالأسلحة والذخيرة، كانت تخطط للقيام بأعمال إجرامية ضد المواطنين، مستغلة الكثافة البشرية الناجمة عن التعبئة".

وأضافت، أن "التحريات المنجزة سمحت بالتوصل الى أن بعض الأسلحة التي كان يحوزها هؤلاء المجرمين، تم استعمالها في جرائم اغتيال في حق بعض منتسبي مصالح الأمن خلال العشرية السوداء".

ويواصل الحراك الشعبي الجزائري تظاهراته، للأسبوع الثامن على التوالي، للمطالبة برحيل رموز نظام الرئيس المتنحي عبد العزيز بوتفليقة.