آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

كلوب أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر اذار

رياضة | 12-04-2019, 09:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن موقع الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز الألماني يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر آذار.

وجاء حصول مدرب ليفربول متصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على هذه الجائزة بعد النتائج التي حققها فريقه خلال الشهر الماضي ، والتي شهدت حصوله على المركز الأول من مانشستر سيتي بشكل مؤقت.

وتمكن المدرب يورجن كلوب من الحصول على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية في إنجلترا ، بعد قيادة ليفربول إلى قمة جدول الترتيب خلال آذار الماضي.

ولم يخسر نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني في أربع مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهراذار الماضي ، ليقفز إلى الصدارة بفارق مباراة على حساب المطارد الرئيسي مانشستر سيتي.

وفاز فريق الريدز في ثلاث مباريات بما في ذلك ضد توتنهام بهدفين مقابل هدف ، كما تعادل في مباراة واحدة خلال الشهر الماضي أمام إيفرتون دون أهداف ، فيما سجل ما مجموعة ثماني أهداف وتلقى أربعة أهداف.