آخر الأخبار
بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد كما يحدث بالشرق الأوسط.. كندا على موعد مع انتخابات مبكرة والحزب الحاكم قد يفقد السلطة مصدر في غرفة عمليات المقاومة يروي لـ"بغداد اليوم" تفاصيل اغتيال السنوار المفاجآت قادمة.. حزب الله ينجح بتطبيق استراتيجية وضعها "نصرالله" ويستعيد المبادرة

العراق يؤكد مشاركته في الحوار العربي الروسي

سياسة | 11-04-2019, 10:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أكد السفير العراقي لدى موسكو، حيدر منصور العذاري، الخميس، المشاركة بوفد رفيع المستوى برئاسة الوكيل الأقدم لوزارة الخارجية، في أعمال الحوار العربي - الروسي.

ونقلت "سبوتنيك" عن العذاري قوله، إن "العراق سيشارك بوفد رفيع المستوى يرأسه الوكيل الأقدم لوزارة الخارجية، نزار الخير الله، في أعمال الحوار العربي – الروسي".

وأضاف، أن "العراق سيعمل على مشاركة فعالة من أجل تقوية العلاقات الثنائية والحضور بجميع الفعاليات المتعلقة بالتعاون العربي ـ العراقي ـ الروسي"، مبيناً أن "عددا من الدبلوماسيين العراقيين سيشاركون في الحوار أيضا".

ويعقد لقاء الحوار الروسي- العربي الأسبوع القادم في الفترة من 15 إلى 17 نيسان الجاري، حيث يتوقع حضور دبلوماسي كبير في خطوة لتعزيز العلاقات الروسية العربية.