آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

كتائب حزب الله تكشف عن ثلاث مناطق رخوة تهدد أمن بغداد

أمن | 10-04-2019, 13:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

كشف المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله، الأربعاء، عن ثلاث مناطق "رخوة" أمنياً تشكل تهديداً مباشراً على أمن العاصمة بغداد.

وقال جعفر الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، أنه "ليس غريباً أن تحاول عصابات داعش العودة إلى مناطق جرف الصخر، والكرمة، والشرقاط، باعتبارها مناطق رخوة أمنية، وكانت تمثل نقطة انطلاق تستند عليها العصابات في بداية تحركها نحو محيط العاصمة بغداد".

وأضاف الحسيني، أن "تلك المناطق خلت من العصابات الإرهابية، لكن بعض الخلايا عادت عبر التسلل مع المدنيين الذين رجعوا إلى مدنهم".

وأكد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله، أن "هذه المناطق تمثل تهديداً مباشراً على أمن العاصمة، في حال لم تحكم القوات الامنية والحشد الشعبي السيطرة عليها، وتكون حاضنة من جديد لتلك العصابات"، مشيراً إلى أن "استخبارات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والجيش، يعملون على تقويض حركة العصابات في تلك المناطق".