آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

هذا ما قاله الحلبوسي لمبعوث بوتين الخاص

سياسة | 10-04-2019, 11:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط و دول أفريقيا نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية، وتوسيع آفاق التعاون في مجالات الاقتصاد والطاقة والاستثمار وبما يخدم مصلحة البلدين، كذلك تفعيل وتطوير عمل لجان الصداقة البرلمانية بين بغداد وموسكو، وفق بيان لمكت الحلبوسي الإعلامي.

وأكد الحلبوسي وفق البيان، حرص مجلس النواب على دعم الحكومة الاتحادية بالشكل الذي يؤهلها للتعاقد مع الشركات العالمية الرصينة في مجال الاستثمار لإعادة اعمار البلاد وتوفير فرص العمل للشباب .

من جهته حيا بوغدانوف جهود العراق الكبيرة في التحرر من المجاميع الإرهابية والتصدي للأفكار الإرهابية ومحاربتها في المنطقة، مجددا دعم بلاده للعراق في المجالات كافة؛ من أجل تحقيق الاستقرار.