آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

غرامة على نجم برشلونة بسبب النظافة

عربي ودولي | 9-04-2019, 13:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أصدر القضاء الألماني، اليوم الثلاثاء، حكما على جناح نادي برشلونة الاسباني عثمان ديمبيلي بدفع غرامة قدرها 10 آلاف يوريو بسبب مخالفات تعود لفترة لعبه في المانيا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن  "أمرا قضائيا صدر على عثمان ديمبيلي في ألمانيا بدفع مبلغ قيمته 10 آلاف يورو لمالك الشقة التي كانت يستأجرها هناك لأنه تركها بحالة يرثى لها، وذلك خلال تواجده في فريق بوروسيا دورتموند الألماني وقبل قدومه إلى برشلونة".

 ونقلت الصحيفة عن غيرد فايسنبرغ مالك الشقة التي استأجرها ديمبيلي قوله: "المخلفات كانت في كل غرفة بالشقة، لقد صدمني المنظر الشقة كانت لوالدي لهذا أثار الموضوع استيائي جدا"، مؤكدا أن "رائحة الشقة كانت نتنة، وأن الثلاجة كانت مليئة بالطعام المتعفن".

وطالب فايسنبرغ بمبلغ 21 ألف يورو كتعويض، ولكن محامي اللاعب الفرنسي توصل لاتفاق مع المالك بتخفيض المبلغ إلى 10 آلاف يورو.

وانضم عثمان ديمبيلي إلى برشلونة قادما من دورتموند في صفقة بلغت 105 مليون يورو، واستطاع أن يقدم عروضا قوية مع البلاوغرانا منذ انضمامه إليه.

يذكر أن ديمبيلي عاد لقائمة برشلونة التي ستلاقي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليغ"، وذلك بعد اكتمال شفاءه.