آخر الأخبار
إحالة 18 ضابطاً برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت - عاجل النزاهة تضبط موظفاً في دائرة صحة النجف متهماً بتزوير تقارير طبية إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار العفو الدولية تدعو للإفراج الفوري عن المعتقلين: حرية الصحافة في كردستان "مثيرة للسخرية" مبابي متهم بتوريط سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند

الشرطة البريطانية تلقي القبض على لاعب وسط تشيلسي وهو مخمور

رياضة | 9-04-2019, 09:18 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ألقت الشرطة البريطانية فجر اليوم الثلاثاء القبض على أحد لاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي بعد أن تسبب في حادث نتيجة قيادته سيارته وهو مخمور.

وأعلنت الشرطة البريطانية في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنها" قامت بالقبض على لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، داني درينكووتر، في الساعات الأولى من فجر اليوم في مدينة مانشستر الإنجليزية الشهيرة".

وكشفت الشرطة عن أنها" وجهت للاعب تهمة القيادة تحت تأثير الخمور (الكحول) مما نتج عنه حادث مروري تسبب فيه اللاعب".

ولا يشارك داني درينكووتر، في مباريات فريق تشيلسي في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والدوري الأوروبي "يوروبا ليج" منذ فترة طويلة، في ظل عدم اقتناع الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ"البلوز" بمردود اللاعب مع الفريق.

وكانت أخر مباراة شارك فيها داني درينكووتر مع تشيلسي قبل نحو 7 أشهر، وتحديداً في مباراة الكأس الخيرية الإنجليزية (كأس المجتمع) في شهر آب الماضي.

وقالت شرطة مقاطعة تشيشير، الإنجليزية، أن" اللاعب تسبب في حادث قوي في طريق آشلي رود فيمير، قرب مدينة مانشستر، موضحة" تم توجيه اتهام بالقيادة تحت تأثير الكحول لرجل يبلغ من العمر 29 عاما، وذلك في أعقاب حادث وقع في تشيشير، وقد تم القبض على اللاعب داني درينكووتر فجر اليوم، بعد حادث تصادم لسيارة واحدة".

وأوضحت الشرطة أن" درينكووتر، تم اطلاق سراحه بكفالة غير مشروطة، وسيمثل أمام محكمة ستوكبورت في الثالث عشر من الشهر المقبل".

وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية الشهيرة أن" الحادث نتج عنه تحطم سيارة اللاعب، وكان تحطمًا سيئًا".

وتم تصوير اللاعب وهو يخرج من ملهى ليلي في لندن في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي مع إمرأتين، على الرغم من أنه حضر بحماس للتدريب مع تشيلسي في وقت لاحق من ذلك اليوم.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي حصل على توقيع لاعب ليستر سيتي السابق داني درينكووتر، في صيف 2017، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وطوال نحو عامين حتى الأن شارك في 12 مباراة فقط، مع الفريق في مختلف المسابقات.

وكان درينكووتر، أحد العناصر الأساسية التي شاركت في تحقيق معجزة ليستر حين قاد هو وزملاؤه "الثعالب" للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.