آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

أصحاب المولدات يتظاهرون في أيمن الموصل ويهددون بإطفاء تام

محليات | 2-04-2019, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى

تظاهر أصحاب المولدات الكهربائية الاهلية في إحدى مناطق مدينة الموصل، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على تسعيرة خلية الازمة في محافظة نينوى لسعر الامبير بـ4500 دينار.

وقال مراسل (بغداد اليوم) إن أصحاب المولدات الاهلية بمنطقة المطاحن في الجانب الأيمن غرب مدينة الموصل، تظاهروا احتجاجا على قرار خلية الازمة في محافظة نينوى بتحديد سعر امبير الكهرباء الواحد  بـ4500 دينار.

وأضاف المراسل، ان المتظاهرين توجهوا لمقر قيادة عمليات نينوى، فيما هددوا بإطفاء مولداتهم في حال عدم تلبية مطالبهم، برفع سعر الامبير الى 7 الاف دينار.

وأصدرت خلية الازمة في نينوى، اليوم الثلاثاء، تعليمات الى كافة أصحاب المولدات العاملين في المحافظة، حددت خلالها سعر أمبير الكهرباء لمركز قضاء الموصل بجانبيه الأيمن والايسر بـ4500 دينار، تبدأ من الساعة الواحدة ظهرا بمعدل 3 ساعات تشغيل واستراحة ساعة، وتنتهي في الساعة الثانية عشر ليلا، فضلا عن تعويض المشتركين عن ساعات العطل.

وتوعدت الخلية، بفرض بفرض غرامات مالية بحق المخالفين، وحجب حصصهم من مادة زيت الغاز (الكاز اويل) واحالتهم الى القضاء.