آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

شرطة ديالى تعلن تشكيل خلية "صوت الحقيقة" لمواجهة شائعات الفيضانات

أمن | 2-04-2019, 08:44 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، 02 نيسان، 2019، تشكيل خلية "صوت الحقيقة"، لمواجهة شائعات الفيضانات داخل المحافظة.
وقال المتحدث الاعلامي باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطية في حديث لـ( بغداد اليوم)، إنه "بناءً على توجيهات قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي تم تشكيل خلية صوت الحقيقة والتي تضم كادر إعلام الشرطة والصحفيين والناشطين من أجل مواجهة شائعات الفيضانات والاخبار المضللة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي".
وأضاف أن "الخلية سوف تعلن ارقاما ساخنة تُعنى بالاجابة عن الاستفسار حول اخبار السيول وطبيعة الاوضاع في كل مناطق ديالى بالاضافة الى نشر بيانات رسمية بين فترة واخرى عن اي مستجدات".
وأشار إلى أن، "تشكيل الخلية هو عمل جماعي وتطوعي وجاء للحرص على ابناء المحافظة بعدما سببت الشائعات حالة خوف ورعب لدى العوائل مؤخرا نتيجة نقل اخبار مضللة وافتراءات عن غرق وفيضانات في مناطق عدة خاصة في بعقوبة".