آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

متنبئ جوي: امطار رعدية في هذه المناطق حتى يوم غد الاربعاء

سياسة | 2-04-2019, 03:05 |

+A -A

بغداد اليوم _ خاص

كشف المتنبئ الجوي، نائل العلي، الثلاثاء (2 نيسان 2019)، عن توقعاته لحالة الطقس اليوم الثلاثاء ويومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأضاف أنه "يوجد استقرار بالاجواء في المناطق الجنوبية ومناطق الفرات الأوسط خلال اليوم الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، كما ستشهد المناطق الشمالية، امطاراً رعدية على فترات ما بين المتوسطة والغزيرة".

وبين أن "فرص هطول امطار رعدية واردة على مناطق بغداد وصلاح الدين وديالى والانبار، خلال الصباح ولفترات قصيرة وبشكل عشوائي، وتستمر فرص هطول الامطار الى يوم الأربعاء بشكل اقل".

وأوضح أن "الأجواء باردة ليلاً معتدلة نهارا ودرجات الحرارة العظمة المتوقعة لهذا اليوم، كما يلي (المنطقة الشمالية الصغرى 10، العظمى 17، المنطقة الوسطى.. 18 إلى 23، المنطقة الجنوبية.. 23 إلى 24، المنطقة الغربية.. 15 إلى 17)".

وتابع: "اما الرياح السطحية فستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معدلة السرعة، تنشط في المناطق الغربية والشرقية من البلاد".