آخر الأخبار
بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد كما يحدث بالشرق الأوسط.. كندا على موعد مع انتخابات مبكرة والحزب الحاكم قد يفقد السلطة مصدر في غرفة عمليات المقاومة يروي لـ"بغداد اليوم" تفاصيل اغتيال السنوار المفاجآت قادمة.. حزب الله ينجح بتطبيق استراتيجية وضعها "نصرالله" ويستعيد المبادرة

بالوثيقة.. الانبار تحجز أموال مقاول تسلم أكثر من 350 مليون دينار لمشروع لم ينفذه !

سياسة | 1-04-2019, 05:49 |

+A -A

بغداد اليوم-الانبار

حصلت (بغداد اليوم)، على كتاب حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة بحق مقاول تسلم اكثر من 350 مليون دينار لمشروع لم ينفذه في محافظة الانبار.

ووفقا لكتاب صادر عن محافظ الانبار، علي فرحان حميد، انه "بالنظر لقيام شركة (لمعان الياقوت للمقاولات مديرها المفوض (عبد الحميد عبد الرحمن حمد) يسكن محافظة بغداد (42) باستلامه مبلغ مقداره (354300000) ثلاثمائة وأربعة وخمسون مليون وثلاثمائة الف دينار عن مشروع (انشاء بناية الأقسام العلمية لكلية التمريض في الفلوجة) والمحال بموجب العقد المرقم (99) لسنة 2013".

واضاف: "وبالنظر لعدم قيامه بتنفيذ المشروع أو إعادة المبلغ المستلم وحفاظا على المال العام، واستنادا للصلاحية المخولة لنا بموجب المادة الثانية / 3) من قانون تحصيل الديون الحكومية رقم (5) لسنة 1977 وتعديلاته ، قررنا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لشركة (لمعان الياقوت للمقاولات) ومديرها المفوض (عبد الحميد عبد الرحمن حمد) وبقدر المبلغ المترتب بذمته أعلاه".

وأشار الى ان القرار ينفذ "اعتبارا من تاريخ صدور أمرنا هذا".