آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري

البيرقدار يوضح حقيقة تعطيل مجلس القضاء اجراءات التحقيق بصفقة سيارات المتسوبيشي

محليات | 28-03-2019, 02:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى مجلس القضاء الأعلى ما ورد على لسان مفتش عام وزارة الداخلية جمال الاسدي في تصريحه بخصوص قضية عقد توريد سيارات الميتسوبيشي وعرض أوراقها التحقيقية على القضاء.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار، في بيان، إن "تصريح جمال الاسدي تم عرضه في اجتماع مجلس مكافحة الفساد ونفى الأخير أن يكون التصريح صادر من قبله".

وأكد بيرقدار، أن "قضية عقد توريد سيارات المتسوبيشي الخاصة بوزارة الداخلية لا تزال في مرحلة التحقيق الأولي لدى هيأة النزاهة ولم تصل القضاء لغاية اليوم".

يذكر، أن "مفتش عام وزارة الداخلية صرح في وقت سابق قائلاً؛ أتمنى على القاضي عبد الستار بيرقدار التدقيق أكثر، لأننا أنهينا كل تحقيقاتنا في القضية منذ أسبوعين ورفعناها إلى الجهات المعنية في مجلس القضاء الأعلى".