آخر الأخبار
أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة القطاع المصرفي في العراق.. إخفاقات كثيرة وحاجة فعلية لتطويره - عاجل بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط

مجلس ديالى يصدر توجيهًا شاملًا حول الاستثمار ويهدد المخالفين

محليات | 17-03-2019, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أصدر مجلس محافظة ديالى، اليوم الاحد، توجيهًا شاملا لكل الدوائر والمؤسسات الحكومية حول الاستثمار داخل المحافظة.

وقال رئيس المجلس علي الدايني، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "العديد من الدوائر الرسمية خالفت الضوابط والتعليمات التي تخص الاستثمار في المحافظة وقامت بمنع أراض من استثمارها في الآونة الاخيرة".

وأضاف الدايني، أن "مجلس محافظة ديالى أصدر توجيها شاملا بمنع استثمار اي املاك او اراض تابعة لأي مؤسسة حكومية دون موافقة رسمية من قبل مجلس المحافظة من اجل ضمان تطبيقها وفق الاطر والضوابط"، مهدداً بـ "اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الدوائر المخالفة للقرار".

وكان مجلس محافظة ديالى، قد قرر في (12 آذار 2019)، إيقاف استثمار مقبرة "الشريف" في مركز قضاء بعقوبة.

وبحسب وثيقة، حملت توقيع رئيس مجلس ديالى علي الدايني، حصلت (بغداد اليوم)، على نسخة منها، فأن المجلس خاطب مديرية الوقف الشيعي في ديالى بشأن إيقاف استثمار أو ايجار الأرض العائدة لمقرة "الشريف" الواقعة في مركز قضاء بعقوبة.

فيما هدد المجلس، باتخاذ كافة التبعات القانونية بحق الدائرة المخالفة.