آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

حكومة مدينة الصدر تحمل وزارة الشباب مسؤولية إيقاف العمل بملعب الحبيبية

رياضة | 17-03-2019, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم

حملت  الحكومية المحلية بمدينة الصدر اليوم الاحد، وزارة الشباب والرياضة، إيقاف العمل في  ملعب مدينة  الصدر(الحبيبية) ٣٠ ألف  متفرج،  والذي تم إنجاز أكثر من ٨٢% ومن المفترض أن يتم انجازه  في ٣ /٩ / ٢٠١٩ .

وذكرت الحكومة المحلية في بيان تلقته (بغداد اليوم) " الكل يعرف مدينة الصدر التي تتميز بالكثافه السكانيه العاليه  وحبها الكبير للرياضة و خصوصا كرة القدم  وهي مدينه الشهداء والمضحيين الذين أعطو كل ماهو غالي في سبيل الوطن العزيز ووحدته وكرامته وهي مركز اقتصادي وتجاري مهم في البلد، وهي كذلك منبع الرياضه والثقافه والأدب والفن والمبدعين كل هذا فان بناء ملعب يعتبر من ابسط استحقاقاتها، لذا فهي تستنكر المماطلة والتأخير لأنجاز العمل لأكثر من ٨ سنوات علما ان الملعب يجب إنجازه خلال ٣ سنوات"

واضافت " وعليه خرجت الحكومه في مدينة الصدر المتمثلة في المجلس البلدي لقضاء الصدر ومديرية شباب الرياضه الصدر بما يلي :

  • نحمل الجهات المسؤوله عن إيقاف العمل في وزارة الشباب والرياضة وندعو السيد الوزير لتحمل مسؤوليته في ذلك .
  •  ندعو السيد حسن الكعبي النائب الأول لرئيس البرلمان المحترم وكل البرلمانيين وخصوصا ممثلي مدينة الصدر ان يكون لهم موقف ومعرفه اسباب الإيقاف وحل كافة المشاكل .
  •  كذلك ندعو كافة المنظمات والهيأة  السياسيه للوقوف معنا ضد هذا الايقاف الغير مبرر .
  • كما ندعو وسائل الاعلام بكافه قنواتها واختصاصها السمعي والمرئي والمقروء ان تاخذ دورها كما عودتنا دائما .

          وفي الختام ننتمى ان تكون رساله بوابة الحل هذا الإشكال واعادة العمل في ملعب مدينة الصدر في اسرع وقت ممكن

والا  ستكون لنا وقفه لجماهير الرياضيه في المدينه".

وكان مدير شركة ارتان كلوبل التركية العراقي فلاح منفي،قد كشف اليوم  الاحد لـ (بغداد اليوم)، اسباب توقف العمل بملعب الحبيبة في العاصمة بغداد، فيما اتهم وزارة الشباب والرياضة بابتزاز القائمين على المشروع.