آخر الأخبار
رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد "الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار

رسميًا.. بارزاني يعلن إلغاء نظام الادخار لرواتب موظفي كردستان ويشكر عبد المهدي

سياسة | 8-03-2019, 09:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ كردستان

أعلن رئيس حكومة اقليم كردستان المنتهية ولايته نيجرفان بارزاني، اليوم الجمعة، الغاء نظام ادخار رواتب موظفي الاقليم، فيما قدم شكره لرئيس الحكومة الاتحادية عادل عبد المهدي ووزير المالية فؤاد حسين لـ"وفائهما" بالالتزامات تجاه الاقليم.

وقال بارزاني في مؤتمر صحافي مشترك مع نائبه قوباد طالباني ووزير مالية الاقليم ريباز حملان، في أربيل وحضرته (بغداد اليوم) إن "نظام ادخار الرواتب لموظفي اقليم كردستان ملغي منذ اليوم"، معربا عن "شكره للموظفين على تحملهم ذلك طيلة السنوات الماضية، اضافة الى قوات البيشمركة والاسايش".

وقدم رئيس حكومة اقليم كردستان المنتهية ولايته "الشكر لرئيس الحكومة الاتحادية عادل عبد المهدي ووزير المالية فؤاد حسين لوفائهما بالالتزامات المالية تجاه الاقليم".

وكان مصدر كردي مطلع قد كشف لـ(بغداد اليوم)، في وقت سابق من اليوم الجمعة، ان الساعات المقبلة ستشهد إعلان رئيس حكومة اقليم كردستان المنتهية ولايته نيجرفان بارزاني الغاء إدخار رواتب موظفي الاقليم.

وكانت حكومة إقليم كردستان قد بدأت، في وقت سابق من اليوم الجمعة (8 اذار 2019)، جلسة هامة لاتخاذ قرار بشأن الادخار الاجباري لرواتب الموظفين في الإقليم.