آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

العثور على جثة طفل بعد أيام من إلقائه على يد والدته من جسر الأئمة

أمن | 2-03-2019, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم السبت، العثور على جثة طفل بعد أيام من إلقائه على يد والدته من جسر الأئمة، شمالي العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية النجدة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "مفارز الغواصين في نجدة بغداد، عثرت مساء اليوم، على جثة الطفل الثاني المفقودة منذ يوم الجمعة (22 شباط الماضي)، بعد أن اقمت امرأة على رمي نفسها واطفالها الاثنين من أعلى جسر الائمة".

وأضاف البيان، ان "النجدة النهرية كانت قد تمكنت من انقاد الامرأة وأحد الأطفال، فيما فقد الطفل الثاني، واستمرت عملية البحث عنه طيلة الأيام الماضية، ليتم العثور على جثته، مساء اليوم، طافية فوق سطح الماء بالقرب من جسر مدينة الطب، أثناء ممارسة لمفرزة الغواصين في النجدة النهرية".

وكانت مديرية نجدة بغداد، قد أعلنت الجمعة (22 شباط، 2019)، انقاذ امرأة حاولت الانتحار ورمي طفليها من أعلى جسر الائمة، شمالي العاصمة بغداد.

وقالت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن دورياتها "انقذت امرأة القت نفسها بالنهر مع اثنين من اطفالها، من اعلى جسر الائمة"، مشيرة إلى أنها "انقذت المرأة مع طفل واحد عمره 4 سنوات"، لافتة إلى أن "البحث ما يزال جاريا عن الطفل الثاني، من قبل مفارز الغواصين لمديرية نجدة بغداد".