آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

نائب عن الاصلاح: لازلنا متمسكين بموقفنا تجاه تسلم الفياض للداخلية

سياسة | 24-02-2019, 08:34 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أكد النائب عن تحالف الإصلاح جواد حمدان، الاحد (24 شباط 2019)، إن "تحالف مازال متمسكا بوجهة نظره حول التشكيلة الوزارية وخصوصا الوزارات الأمنية"، مبينا انه "ليس هناك اي موقف شخصي يخص مرشح الداخلية فالح الفياض وانما نطمح ان نحقق الاهداف المهنية في المؤسسات الأمنية".

واضاف أن "الاتفاقات التي ابرمت بين تحالفي الفتح وسائرون بخصوص شغل وزارتي الداخلية والدفاع من قبل مهنيين لا نزال ملتزمين بها اما نوايا الطرف الاخر فهذا شانه الداخلي"، مؤكدا ان "تحالف سائرون مصر على ارائه بشأن اخراج وزارتي الداخلية والدفاع من السيطرة الحزبية".

ولفت الى ان "الاجتماع الاخير بين سائرون والفتح خرج بتوصيات تتضمن اسناد الحكومة ودعمها والكل يعمل على نجاحها، كما ان الطرفين متفقان على نجاح الحكومة".

وتابع حمدان: "ينبغي على مجلس النواب التصويت على الوزارات الشاغرة في الجلسات الاولى للفصل التشريعي الجديد"، داعيا الكتل السياسية الى "التجرد من المصالح الحزبية والشخصية والنظر الى مصلحة البلد".