آخر الأخبار
مصافي نفط بدائيّة لمتنفّذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانيّة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد

بغداد اليوم تنشر السيرة الذاتية لرئيسة برلمان كردستان ونائبيها

سياسة | 18-02-2019, 09:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ كردستان

تنشر (بغداد اليوم) السيرة الذاتية لرئيسة برلمان اقليم كردستان ڤالا فريد إبراهيم ونائبيها هيمن هورامي ومنى القهوچي، بعد التصويت على انتخابهم لهذه المناصب.

ڤالا فريد إبراهيم: رئيسة برلمان كردستان / الحزب الديمقراطي الكردستاني / من مواليد 1976 دكتوراه في القانون وتتحدث ثلاث لغات (الكردية والعربية والإنگلیزیة) حصلت على 64 صوتًا في جلسة التصويت. 

هيمن هورامي: النائب الأول لرئيس برلمان كردستان / الحزب الديمقراطي الكردستاني / من مواليد 1976 / طالب دكتوراه في العلاقات الدولية يتحدث أربع لغات ( الكردية والعربية والفارسية والإنگلیزیة)، وقد حصل على 68 صوتًا في جلسة التصويت. 

منى القهوچي: النائب الثانية لرئيس برلمان كردستان / الجبهة التركمانية من مواليد 1978 / بكالوريوس في القانون، وقد حصلت على 60 صوتًا في جلسة التصويت.