آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

الداخلية تعلن اعتقال قاتل عائلة مكونة من ثلاثة أطفال وامرأة جنوبي بغداد

أمن | 17-02-2019, 08:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، اعتقال شخص قتل عائلة مكونة من ثلاثة أطفال وامرأة في الدورة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال الناطق باسم الوزارة، اللواء سعد معن، في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، إنه "بعد متابعة مستمرة وتشكيل فريق عمل مختص، قامت قوة مشتركة من مركز شرطة الدورة ومكافحة إجرام الدورة، بإلقاء القبض على متهم قام بقتل عائلة مكونة من ثلاثة أطفال وامرأة في قضاء الدورة جنوبي العاصمة بغداد".

وأضاف معن، أن وزارة الداخلية "ستلاحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين ومرتكبي الجرائم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل".

وكان مصدر أمني، قد أفاد بأن فرق الدفاع المدني، عثرت عصر يوم الخميس، (14 شباط 2019)، على جثة امرأة متفحمة وثلاثة أطفال داخل منزل ضمن منطقة المهدية التابعة لقضاء الدورة جنوبي العاصمة بغداد.

وذكر المصدر، أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن المنزل احترق بفعل فاعل بعد دخول مجموعة مسلحة إلى المنزل وقاموا بقتل العائلة وحرق البيت ولاذوا بالفرار"، مؤكداً أن "التحقيقات في الحادث مستمرة".