آخر الأخبار
الإعدام للمُدان بجريمة قتل القيادي بـ "العصائب" وسام العلياوي مسرح الجريمة في بيت "دعارة".. تفاصيل قضية "طعن" جندي بريطاني في العراق السوداني يلتقي محافظ البنك المركزي صولة أمنية تطيح بارهابي و6 تجار للمخدرات في 3 محافظات الكشف عن تهديد إيراني للصدر قبيل تشكيل حكومة السوداني

اليوفي يهزم فروسينوني ويوسع الفارق مع الوصيف بالدوري الايطالي

رياضة | 15-02-2019, 16:22 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق يوفنتوس، السبت، الفوز على فروسينوني 3- صفر، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الإيطالي الممتاز، متمسكا بالصدارة وموسعا الفارق مع الوصيف نابولي بفارق الـ 14 نقطة.

سيطر يوفنتوس على مجريات اللقاء منذ البداية وشكل ضغطا على مرمى فروسينوني وسجل هدفا مبكرا بواسطة  ديبالا  بالدقيقة السادسة من بداية المباراة، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، بعد صناعة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، واضاف اليوفي هدفا ثانيا عن طريق ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 17، واستمر يوفنتوس بالضغط من دون رد هجومي من المنافس، الا ان الشوط الاول انتهى بهدفي يوفنتوس من دون رد من فروسينوني.

واستمر ضغط يوفنتوس في الشوط الثاني واعلن رونالدو عن هدف فريقه الثالث عند الدقيقة ٦٣، وتواصل اليوفي بالسيادة المطلقة مع متعة في الاداء حتى نهاية المباراة والفوز 3- صفر.

وبذلك ارتفع رصيد يوفنتوس الى النقطة 66 محافظا على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو وبفارق 14 نقطة عن الوصيف نابولي بـ 52، بينما بقي فروسينوني في المركز التاسع عشر بـ 16 نقطة.