آخر الأخبار
الميرنغي يخسر نجمه في نهائي الأبطال العراق يعلن الحداد العام يوماً واحداً على وفاة الرئيس الإيراني ورفاقه المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه اليكتي يحذر من خلو منصب رئيس البرلمان: التعطيل يضر بالجميع إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن"

بعد قرار أربيل.. سائقو أجرة يحتجون بحرق اطارات السيارات في السليمانية

محليات | 4-02-2019, 09:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نظم سائقو أجرة، اليوم الاثنين، احتجاجا في مدينة السليمانية، عقب قرار لوزارة داخلية الاقليم بمنعهم من مزاولة عمل سائق الاجرة الى جانب وظيفتهم.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن "اصحاب المركبات الاجرة" في محافظة السليمانية، نظموا مساء اليوم، في شارع ٦٠ مقابل المعارض، وسط المحافظة، احتجاجا على قرار وزارة الداخلية في اقليم كردستان بمنع الاسايش والشرطة والموظفين، من مزاولة عمل سائق الاجرة الى جانب وظيفته.

واضاف، ان المحتجين حرقوا اطارات وسط الشارع، مطالبين الوزارة بالعدول عن قرارها.

واعلنت وزارة الداخلية في حكومة اقليم كردستان، أمس، منع قوات الاسايش الداخلية وموظفي دائرة العلاقات الخارجية من العمل كسائق أجرة.

وقالت الوزارة في كتاب رسمي، ان "وزارة داخلية اقليم كردستان تمنع عناصر الاسايش والشرطة والزيرفاني والدفاع والطوارئ والجنسية والمرور وحراس الحدود وشرطة الكمارك وعناصر وزارة البيشمركة وجميع القوات المسلحة الذين هم على ملاك الحكومة الاتحادية في بغداد وحكومة الاقليم ايضا من العمل كسائق أجرة، اضافة الى موظفي دائرة العلاقات الخارجية في حكومة الاقليم".