آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

بالصور.. الحشد الشعبي ينتشر غرب خانقين لمواجهة خلايا داعش

أمن | 3-02-2019, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشفت ممثلية خانقين في هيأة الحشد الشعبي، الاحد، عن انتشار قطعات لواء 110 في الحشد الشعبي غرب خانقين لسد الفراغ الامني ومواجهة خلايا داعش.

وقالت الممثلية، على صفحتها على الفيسبوك وتابعتها (بغداد اليوم)، ان "وفدا من ممثلية خانقين في هيأة الحشد الشعبي زارت قطعات لواء ١١٠ المنتشرة في غرب قضاء خانقين والتي ارسلت من قبل قيادة محور ديالى الى أطراف غرب خانقين لسد الفراغ الأمني".

واكدت الممثلية ان "لواء ١١٠ بقيادتها لديهم حرص شديد على بسط الأمن وتوفير الأمان للمواطنين كما امنوا القواطع التي كانت سابقاً ضمن مسؤوليتهم"، مشيرة الى ان "مقاتلي لواء ١١٠ اكثرهم من ابناء هذه المناطق ولاسيما قضاء خانقين وسيكونون خير مدافعين عن امن القضاء ودحر العصابات التكفيرية".