آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

نائب يوجه طلباً لرئيس الوزراء بمنع سفر محافظ نينوى

سياسة | 31-01-2019, 04:59 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

دعا عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى، أحمد الجبوري، الخميس (31 كانون الثاني 2019)، رئيس مجلس الوزراء، والجهات ذات الصفة الرقابية والقضائية الى منع محافظ نينوى نوفل العاكوب من السفر.

وكتب الجبوري عبر حسابه في تويتر: "السيد رئيس مجلس النواب المحترم ، السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم، السيد رئيس مجلس القضاء المحترم، السيد رئيس هيئة النزاهة المحترم، بالنظر لكثرة القضايا المنظورة في القضاء والقضايا التي ستفتح حول تجاوزات محافظ نينوى على المال العام نطالب بمنعه من السفر لحين انتهاء حسم القضايا".

وكان الجبوري اتهم، الأربعاء (30 كانون الثاني 2019)، محافظ نينوى نوفل العاكوب، بخلق تجمع من "المبايعين لداعش" بغرض ضرب سياسيي المحافظة.

وقال الجبوري عبر حسابه في تويتر: "نوفل العاكوب يقيم تجمعاً من المبايعين لداعش للرد علينا ويرفع قطعة مكتوب عليها تستنكر قبيلة الجبور.. الخ ....".

وأضاف: "ممكن نعرف اسم واحد فقط من الجبور او من الشيوخ الحقيقيين بشرط انه من غير المبايعين لداعش سابقاً".

وتابع قائلاً، إن "الذين بايعوا داعش بالأمس.. يدافعون عن الفاسدين"، واختتم تغريدته بالقول: "نحن لا نهزم".