آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

نتنياهو يرد على تهديد الحرس الثوري: تل ابيب تتعرض لهجمات إيرانية يومية

عربي ودولي | 29-01-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

رد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، على تهديد الحرس الثوري بتدمير إسرائيل، فيما أشار الى تعرض تل ابيب لـ"هجمات سيبرانية إيرانية بشكل يومي".

وقال نتنياهو في مؤتمر "سايبرتك" بتل أبيب، إن "إيران تشن يوميا هجمات سيبرانية على إسرائيل، ونحن نراقب هذه الهجمات ونصدها باستمرار".

وأضاف، أن "إن أهم شيء هو أن كل دولة قد تتعرض لهجمة سيبرانية، وكل دولة تحتاج للدمج بين بذل جهود وطنية في حمايتها وصناعات دفاعية سيبرانية قوية"، مشيرا الى أن "إسرائيل تمتلك ذلك بشكل يتفوق على جميع الدول الأخرى".

وأشار رئيس الوزراء الاسرائيلي، الى أن "إيران تهددنا بطرق كثيرة، وخلال الـ24 ساعة الماضية، أطلقت تهديدات بتدميرنا، حيث قال الإيرانيون إنهم سيطلقون صواريخ تضرب مدننا ونحن نعي هذه التهديدات"، مشددا بالقول: "لكنها لا تؤثر علينا، لأننا نعلم ما هي قوتنا في الدفاع وفي الهجوم".

وكان نائب قائد الحرس الثوري الايراني الجنرال حسين اسرائيل هدد، أمس الاثنين، بـ"محو" اسرائيل في حال قررت أن تخوض حرب مع إيران، فيما أشار الى تصرفاتها "الخبيثة" تشير الى الاقتراب من هذه "الحقيقة"، وذلك عقب شن الجيش الاسرائيلي غارات جوية على مواقع في سوريا، الاثنين الماضي، "ردا على صاروخ ايراني أطلق نحو مرتفعات الجولان".