آخر الأخبار
مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة "نحره" ورماه بغرفة مهجورة.. القبض على شخص قتل "صديقه" في بغداد التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المرشحون لجوائز "الأفضل" في الدوري الإنجليزي

مجلس المقدادية يكشف عن فراغات قاتلة في ريفه.. كانت وراء هجومين بالهاونات !

محليات | 28-01-2019, 05:33 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف المجلس البلدي في قضاء المقدادية، بمحافظة ديالى، الإثنين، 28 كانون الثاني، 2019، عن ما وصفه بـ"الفراغات القاتلة"، في ريف القضاء، لافتا الى انها وراء هجومين بالهاونات وقعا في الاونة الاخيرة.

وقال رئيس مجلس المقدادية (35 كم شمال شرق بعقوبة)، عدنان التميمي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "ريف المقدادية  يضم قرى مهجورة قريبة من منطقة الجزيرة نزح اهاليها بعد 2014 ودُمِرَت اغلب منازلها وشكلت مؤخرا فراغات قاتلة نظرا لوجود نشاط خلايا داعش فيها".

وأضاف التميمي، أن "تلك الفراغات استغلت من قبل داعش في مهاجمة المقدادية بالهاونات مرتين كان آخرها مساء يوم امس وأدت إلى بتر ساق مدني نتجية اصابة مباشرة بشظاياها".

واشار رئيس مجلس المقدادية الى ان "قصف مناطق قريبة من مركز المقدادية بالهاونات خطير ويستدعي تحرك الموسسة الامنية لسد الفراغات ومعالجة الخلايا النائمة".