سياسة 26-01-2019, 08:56 | --
+A -A


فائق الشيخ علي يقرر "الانتحار" في البرلمان !

بغداد اليوم - بغداد

أعلن النائب فائق الشيخ علي، عزمه "الانتحار السياسي" مقابل "تقديم شيء" للعراق عبر تشريع القوانين.

وقال الشيخ علي في تغريدة له عبر تويتر، إن "رئاسة اللجنة القانونية في مجلس النواب العراقي تعني الانتحار السياسي".

وأضاف، : "فكل مَنْ رَأَسَها لم يعد نائباً مرة أخرى.. محسن السعدون، محمود الحسن، خالد شواني، بهاء الأعرجي.. وهكذا".

وتابع، : "إنني قررتُ الانتحار السياسي مقابل أن أُقدِّم شيئاً للعراق وشعبه"، مؤكدًا بالقول إن "تشريع القوانين أهم من مستقبلي السياسي".
 

أهم الاخبار

أرنولد: سنلعب للفوز على السنغال ولا نملك ما نخسره

بغداد اليوم - بغداد أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، غراهام أرنولد، اليوم الجمعة ( 26 حزيران 2026 )، أن أسود الرافدين سيدخلون مواجهة السنغال بهدف تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم، مشيراً إلى أن الفريق يعيش لحظة تاريخية

اليوم, 00:18