آخر الأخبار
الإعلام والاتصالات: توقف مواقع التواصل الاجتماعي في العراق أثناء الامتحانات التمهيدية عطل يضرب واتساب وتليكرام وفيسبوك في العراق 170 قتيلاً و770 جريحاً وانهيار 130 مبنى بالزلزال المدمر في تركيا وسوريا استهداف مكتب وزير العدل برمانة هجومية جنوبي بغداد برشلونة يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة

رسمياً .. ريال مدريد يقدم إبراهيم دياز لوسائل الإعلام

رياضة | 7-01-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قدم نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عصر اليوم الاثنين ، لاعبه الجديد إبراهيم دياز لوسائل الإعلام المحلية والعالمية داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس في بيان رسمي توصله لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي يقضي بانتقال الشاب الإسباني إبراهيم دياز لصفوف النادي الملكي، قبل أن يطير اللاعب صباح اليوم إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

ووصل اللاعب إلى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه رسمياً لاعباً جديد بصفوف ريال مدريد بعد نجاحه باجتياز الفحوصات الطبية داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي.

وظهر اللاعب الشاب الإسباني إبراهيم دياز حاملاً قميص النادي الملكي الأبيض رقم 21 رفقة السيد فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد داخل ملعب السانتياجو بيرنابيو.

وأبدى إبراهيم دياز سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد قائلاً" أنا وصلت هنا، النادي الذي طالما حلمت بالانضمام إليه واللعب بصفوفه منذ الصغر، كان لدى ثلاث خيارات في حياتي جميعها الأول كان ريال مدريد ، والثاني كان ريال مدريد والثالث كان ريال مدريد".