آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

رسمياً .. ريال مدريد يقدم إبراهيم دياز لوسائل الإعلام

رياضة | 7-01-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قدم نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عصر اليوم الاثنين ، لاعبه الجديد إبراهيم دياز لوسائل الإعلام المحلية والعالمية داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس في بيان رسمي توصله لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي يقضي بانتقال الشاب الإسباني إبراهيم دياز لصفوف النادي الملكي، قبل أن يطير اللاعب صباح اليوم إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

ووصل اللاعب إلى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه رسمياً لاعباً جديد بصفوف ريال مدريد بعد نجاحه باجتياز الفحوصات الطبية داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي.

وظهر اللاعب الشاب الإسباني إبراهيم دياز حاملاً قميص النادي الملكي الأبيض رقم 21 رفقة السيد فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد داخل ملعب السانتياجو بيرنابيو.

وأبدى إبراهيم دياز سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد قائلاً" أنا وصلت هنا، النادي الذي طالما حلمت بالانضمام إليه واللعب بصفوفه منذ الصغر، كان لدى ثلاث خيارات في حياتي جميعها الأول كان ريال مدريد ، والثاني كان ريال مدريد والثالث كان ريال مدريد".