سياسة 17-07-2025, 22:45 | --
+A -A


عودة الموظفين الأمريكيين إلى السفارة الأمريكية في بغداد والقنصلية بأربيل

بغداد اليوم- متابعة

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، (17 تموز 2025)، عن عودة الموظفين الأمريكيين إلى السفارة الأمريكية في بغداد والقنصلية الأمريكية في مدينة أربيل.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قد سحبت الموظفين من السفارة الأمريكية في بغداد، قبيل اندلاع الحرب الإيرانية – الإسرائيلية في منتصف الشهر الماضي وأجلتهم من قنصليتها أيضاً في أربيل .

أهم الاخبار

صلاح الدين تعطل الدوام الخميس المقبل استعداداً لإحياء ذكرى مجزرة سبايكر

بغداد اليوم - صلاح الدين أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء ( 9 حزيران 2026 )، تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل، إحياءً للذكرى السنوية لفاجعة سبايكر واستذكاراً لضحاياها. وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين في بيان تلقته "بغداد

اليوم, 18:11